سوق السيارات

اسعار ومواصفات نيسان سنترا 2019 المتوقعة

شاهد بالفيديو اسعار ومواصفات نيسان سنترا 2019 المتوقعة على مصر اليوم





زودت شركة صناعة السيارات اليابانية “نيسان” الجيل الجديد من سيارتها “سنترا” بمجموعة كبيرة من التحديثات المطلوبة، والتي سوف تطرحها في الأسواق العام المقبل.
سيارة نيسان الجديدة
وزودت شركة صناعة السيارات اليابانية “نيسان” السيارة “سنترا 2019” بتطبيقي “آبل كار بلاي” و”أندرويد أوتو”، ويمكن لصاحب السيارة التحكم في عدد من وظائفها؛ من خلال هاتفه الذكي.
فئات السيارة “سنترا 2019” تحتوي على تطبيقي “آبل كاري بلاي” و”أندرويد أوتو” كخاصية أساسية، إلى جانب شاشة للنظام الصوتي مقاس 7 بوصات، باستثناء الفئة القياسية.
سعر سيارة نيسان “سنترا 2019” الجديدة
وسعر السيارة الجديدة “سنترا 2019” يبدأ من 18685 دولاراً، كما تحتوي السيارة على مقعد للسائق يمكن ضبطه يدوياً على 6 أوضاع ، وللراكب الأمامي يوجد مقعد يتم ضبطه أيضاً على أربعة أوضاع يدوياً، وتحتوي أيضاً على مكيف هواء وعجلات من الصلب مقاس 16 بوصة، وتحتوي علة خاصية نقل الملفات عن طريق اللاسلكي “بلوتوث”.
الفئة الثانية من سيارة “سنترا إس. في 2019”
وعن الفئة الثانية من سيارة “سنترا إس. في 2019” فإنها تحتوي على مفتاح تشغيل ذكي يعمل بالضغط ومنفذين رقميين خلفيين لتوصيل البيانات “يو. إس. بي”، كما يمكن التحكم في تشغيل التكييف بصورة منفصلة بالنسبة للمقاعد الأمامية أو المقاعد الخلفية، تغطي عجلة القيادة بالجلد، وتحتوي على عجلات ألومنيوم مصقول مقاس 16 بوصة، ويوجد بها نظام لمراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وسعر السيارة يبدأ من 19985 دولاراً.
كما أن للمشتري مجموعة من المزايا الإضافية، مقابل ألف دولار زيادة على السعر المقرر، كما أنها تحتوي على عجلات ألومنيوم مقاس 17 بوصة، ومزودة بنظام لتحذير السائق من وجود أشياء خارج نطاق رؤيته، وتطلق له تحذيراً من عبور السيارات القادمة من الخلف، ومزودة بزجاج للسقف متحرك.
الفئة الأعلى من سيارة “نيسان سنترا إس. آر”
الفئة الأعلى من سيارة “نيسان سنترا إس. آر” تحتوي على خاصية التنبيه من التصادم الخلفي، بالإضافة إلى إضاءة تشغيل المكابح عن طريق تكنولوجيا الباعث الضوئي الثنائي (إل.إي.د)، ومزودة بعجلات ألومنيوم مصقول مقاس 17 بوصة، وتصميم رياضي، يبدأ سعرها من 21485 دولاراً، ويمكن أن يصل سعرها إلى 23465 دولاراً، ويتم اختيار المحرك الأقوى سعتة 1.6 لتر، بقوة 188 حصاناً، في حين أن المحرك القياسي في هذه الفئة من السيارة سعتة 1.8 لتر، وقوته تتراوح بين 124 و130 حصاناً.





السابق
#كيا #سيراتو 2019 استاندر 1.6 CC الجديدة كليا
التالي
اسعار الذهب والدولار اليوم الثلاثاء 22-8-2018 فى مصر

اترك تعليقاً