وصفات طبخ

طريقة عمل الكيكه الاسفنجيه في مطبخ ميني

شاهد بالفيديو طريقة عمل الكيكه الاسفنجيه في مطبخ ميني على مصر اليوم





أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم في قناة مطبخ ميني ” Minnie Kitchen ” للطبخات ووصفات الطعام وكل ما يخص البنات والبيت وست البيت ^^ . .
اليوم نقدم لكم فيديو جديد ومميز جداً وهو طريقة عمل الكيكه الاسفنجيه في مطبخ ميني ، طريقة عمل الكيك الاسفنجي ومقادير الكيكه الأسفنجية بالفيديو ـ اتمني ان تنال إعجابكم وبالهنا والشفا 🙂 .
لا تنسى عمل Share + Like + SubScribe ( الإعجاب بالفيديو ، الاشتراك في القناة و نشر الفيديو مع الأصدفاء ) في رعاية الله
تعدّ الكيكة الإسفنجيّة من الحلويّات المرغوبة لدى الكثير من النّاس، وتتميّز بطريقة تحضيرها عن الأنواع الأخرى من الكيك؛ فهي تخلو من اللبن والزّبدة والعصير والزّيت. وسنذكر في هذا المقال طرقاً سهلةً في إعداد هذا النّوع من الكيك، وطرق عمل الكريمة للتزيين بها.
تختلف الكيك الإسفنجية في شكلها و طريقة تحضيرها عن باقي أنواع الكيك ، فهي تخلو من البيض و الزبدة و العصير و الزيت، وهي كثيرة الطلب في المناسبات، إذ يُصنع منها كيك الجاتوه و التورتة.
طريقة عمل الكيك الإسفنجية
و لأن هذا النوع من الكيك صعب عمله بالمنزل، نقدم لكِ وصفة بسيطة و سهلة جدا لطريقة عمل الكيك الإسفنجية مثل الجاهز تماماً.
تبحث الكثير من النساء عن طرق عمل الأنواع المختلفة من الكيك، الكيكة الإسفنجية من أكثر أنواع الكيك المستخدمة فى عمل التورتات المختلفة حيث تتميز الكيكة الإسفنجية بخفتها كما انها لها سمك هش وطرى مثل الإسفنج، فى هذا المقال سوف نعرض لكم مقادير وطريقة عمل الكيكة الإسفنجية.
الكعكة الإسفنجية خفيفة و منفوشة يرغب الجميع في تناولها لأن لها مذاق متميز للغاية . و يمكنك القيام بها في أقل وقت ممكن . و نحن نعرض طريقة سهلة بالصور لعمل الكعكة الإسفنجية بالمنزل . يمكنك تقديم هذه الكعكة إلي حوالي 6 – 8 أفراد .
الكعكة الإسفنجية (بالإنجليزية: Sponge cake) هي كعكة مكونة أساسا من الطحين (عادة القمح)، السكر، البيض، مخمر أحيانا مع مسحوق الخبيز ويكون رخوا ناعما على غرار إسفنجة البحر. يمكن أن تنتج كعكة الاسفنج إما عن طريق العجين، أو الرغوة.





السابق
محركات – KIA CERATO 2014
التالي
طريقة عمل كيك السفن اب الصيامى خطوة بخطوة فى المنزل – وصفات – Mai Ismael Channel

اترك تعليقاً