سوق السيارات

مقارنة بين هيونداى النترا 2018 وموديل 2019 الشكل الجديد

شاهد بالفيديو مقارنة بين هيونداى النترا 2018 وموديل 2019 الشكل الجديد على مصر اليوم





مقارنة بين هيونداى النترا 2018 وموديل 2019 الشكل الجديد
صور مقارنة بين هيونداى النترا 2018 وموديل 2019 الشكل الجديد
في عام 2019 ، أصبحت إلنترا ، بصراحة ، رحيلًا عن طراز 2018 الأكثر روعة. أما الواجهة الأمامية فتتكون من المثلثات ، من المصابيح الأمامية إلى الجزء الأسفل من اللوحة المنحوتة بشدة. يمتد خط حرف قوي إلى الخلف نحو المصابيح الخلفية الأكثر عقلًا بقليل ، والتي لا تزال أكثر ثباتًا من ذي قبل. عند الحد الأدنى المطلق ، سوف يساعد ذلك على تمييز Elantra عن بقية الحشد الصغير.

الداخلية أكثر معقولية. لم يتغير الكثير من الداخل – فهناك كومة مركزية جديدة مع فتحات الهواء المنقحة وأجهزة التحكم في المناخ ، بالإضافة إلى صينية تخزين جديدة. تلقت مجموعة أجهزة القياس والقطع المحيطة بها تحديثات ، كذلك. انها نظرة جيدة لا تبتعد كثيرا في عالم الغرابة.

لا تزال قاعدة SE المقسومة جميلة ، ولكن ثاني أقل تقليم SEL يلتقط عددًا من ميزات السلامة القياسية ، بما في ذلك الفرملة التلقائية للطوارئ ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، ومراقبة الممرات ، وشاشة مراقبة السائق. سوف يتم تقديم خدمة Safe Exit Assist ، والتي ستحذرك إذا كنت على وشك فتح بابك في دراجة هوائية أو سيارة أخرى ، على العلبة المحدودة الأعلى مع باقة Ultimate الاختيارية.

كما تتميز Elantra SE بنظام إلكتروني ترفيهي يبلغ 5 بوصة ، لكن أحدث الحواف تحصل على أحدث نظام من هيونداي. تم تحديث AVN 5.0 بمعالج أسرع ، وشاشته مقاس 8 بوصات أكبر من التكرارات السابقة ، وتتضمن كلا من Apple CarPlay و Android Auto. التنقلات المضمنة ، معلومات حركة المرور وبيانات الحوادث كلها متاحة أيضًا.

من حيث المحركات ، كل شيء هو من طراز 2018. تنفرد سيارات SE و SEL و Limited بأزرار محرك “Atkinson” سعة 2.0 ليتر بسعة 147 حصاناً في هيونداي – يتوفر ناقل يدوي ، ولكن فقط على قاعدة SE. ويحصل نظام Eco على محرك I4 بسعة 1.4 ليتر مزود بشاحن توربيني وبقدرة 128 حصان ، كما يتغير ناقل الحركة إلى علبة تروس مزدوجة القابض ذات سبع سرعات. ستعود سيارة إلنترا سبورت لعام 2019 ، وستقوم بتعبئة محرك I4 بقوة 201 حصان ، 1.6 لتر ، والشاحن التوربيني ، لكن هيونداي لن تتوفر على مزيد من التفاصيل حول هذا الطراز حتى هذا الخريف.

سيبدأ بيع سيارة هيونداي إلنترا 2019 في وقت لاحق من هذا العام ، وسيتم الإعلان عن الأسعار قريباً من تاريخ إصدارها.

ذكر أن هيكل السيارة إلنترا مكون من 53٪ من الفولاذ فائق القوة، ما يمنح السيارة مزيد من الصلابة، وهي مزودة أيضًا بنظام الإيقاف الأمامي من نوع ركيزة McPherson، ونظام المساعدة في إيقاف السيارة PAS.





السابق
2019 Kia Forte (Cerato) Features, Design, Interior and Driving
التالي
بلح الشام الاصلى باسهل طريقة

اترك تعليقاً